لغة اسبانية كاملة

لغة اسبانية كاملة لمن يريد أن يقوم بتسميع طائر الحسون وهجينه ولتسهيل الإستماع تم رفعها على موقع اليوتيوب،مدة المقطع 36:17 دقيقة،

لغة الحسون
تفضلوا المقطع:

حول بوفهد العبود

بوفهد العبود محب لتقديم الفائده والبحث عن كل ماهو جديد ومفيد

شاهد أيضاً

لغة الحسون

لغة سبتة لتسميع الحسون وهجينه

لغة سبتة لتسميع الحسون وهجينه وصلتني رسالة من الأخ/عماد بها هدية لي ولمتابعين مدونة بوفهد …

19 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله مقطع جميل اخي ابو فهد وشكرا على المواضيع التي تقدم ونشكر الله الذي عرفنا بك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

  2. وليد من الجزائر

    السلام عليكم
    هذه الغة ليست تونسية اخي بوفهد بل هي لغة اسبانية على حد علمي

    • وعليكم السلام
      هل انت متأكد اخي وليد؟

      • وليد من الجزائر

        السلام عليكم
        ماجعلني اقول انها اسبانية لاني املك لغة اسبانية تشبهها الى حد كبير و الله اعلم او انه حسون تونسي قامو بتحفيضه على شريط لغة اسبانية

        • وليد من الجزائر

          السلام عليكم
          في ما يخص الغة فهي جيدة لا يوجد ما نعيب فيها فتدخلي كان لابداء رائ الخاص فقط

          • وعليكم السلام
            جزاك الله خير اخي العزيز
            تم التعديل
            وهذا ما هو الذي أريده منكم،
            فتبادل الخبرات ونقل المعلومه وتصحيح الخطأ إن وجد مهم جدا.

  3. رضوان نور الدين

    السلام عليكم
    هذه اللغة اسبانية و لشمال افريقيا. بحكم اان الحسون يهاجر من و الي اسبانيا في هذه المنطقة.
    فنحن في الجزائر لغة الحسون في الشرق اي الحدود التونسية نفسها عند اقتناء حسون من الجهة الغربية اي حدود نتمغرب
    والله اعلم
    والسلام عليكم

  4. السلام عليكم
    اخي هي كذلك فاللغة في شمال افريقيا وجنوب أروبا
    متشابه تقريبا .بحكم الهجرة
    قد تكون اللغة تونسية وانتقلت الي اسبانياوقد تكون العكس

  5. هذه اللغة ليست تونسية بكل تأكيد أنا تونسي و أعرف كل الغات في تونس بكل تأكيد

  6. السلام عليكم
    تم تغيير العنوان ومحتوى التدوينه وعنوان الفيديو باليوتيوب ،
    وكنت متأكد من رأيي ولكن كما يقول المثل ((أهل مكه أدرى بشعابها)) وأنتم تعلمون أكثر مني بهذه اللغه لان تخصصي بلغة الشام،
    والهدف من وضعي لهذه اللغه هو تقديم الفائدة لمن يريدها،
    شكراً لك من شارك وأبدى رأيه.

  7. السلام عليكم
    نشكرك أخونا بوفهد العبودعلى كل المواضيع ، التي تتحفنا بها …..
    ومن بينها هذا المقطع الرائع جداً، وكما قالو الإخوة الكرام أطال الله في عمرهم
    أن المقطع أصله إسباني ومدته ساعة 1 و 18 دقيقة
    وتفضلو الرابط للمقطع الأصلي: http://www.ivoox.com/cd-1-jilguero-audios-mp3_rf_823396_1.html
    وشكر خاص ل بوفهد عبود

  8. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    كما قال الاخوة في تعاليقهم أعلاه النغريد هو اسباني و بالضبط من نوعية التغريد campero أي تغريد طبيعي خالي من الأخطاء و هو جيد للتلقين بالنسبة لمحبي هدا النوع من التغريد
    حياك الله
    أخوكم من المغرب

  9. السلام عليكم بو فهد اود ان اعرف كم شقفة الحسون يغرد ولحسؤن الجيد هو من اربعة شقف وما فوق هل هذا صحيح؟شكرا اخ بو فهد

  10. بو عبدالله

    جزاكم الله خير الجزاء يالغالي
    ونعم فيك يا بوفهد متواضع و هذا ما نعرفه فيك” بدون مجاملة”
    تنرقب المزيد ” صدق والله بني آدم طماع بس هذا الطمع جائز”

    • اجمعين ان شاء الله
      ماعليك زود يابوعبدالله وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
      ان شاء الله القادم اجمل وافضل بإذن الله،
      وماعندي الا حلالكم وهذي مدونتكم

  11. لغه اعجبتني افضلها على الغات الاخرى لما فيها من اختلاف عن باقي اللغات يعطيك العافيه يابوفهد على هذه اللغه وعندي سؤال يابو فهد ماعليك امر لماذا لغة الحسون لاتكون نهراتها كثيره التنويع في لان النهرات تعطي للغه جمال اكثر ولاتمل من سماعها وبارك الله فيك وننتظر جديدك بشوق